Pharmacare and Beitunia Municipality Celebrate Road Renovation

December 20, 2020

تم ظهر الأحد الموافق 20/12/2020 إفتتاح شارع دار الشفاء في بيتونيا، إذ قامت الشركة بالتبرع لبلدية بيتونيا بنسبة 60% من كلفة تعبيد الطرق المحيطة بالشركة وبناء الأرصفة وتشجيرها، وشمل المشروع تأهيل شبكة المياه والكهرباء والمجاري والأرصفة والشوارع، وذلك تعزيزاً لدورها في تحمل مسؤولياتها في خدمة المجتمع المحلي والحفاظ على البيئة.

كما عززت الشركة تنفيذ اتفاقية التعاون مع بلدية بيتونيا الموقعة عام 2014 من خلال دعم انجاز الخطة الاستراتيجية للبلدية للاعوام 2014 –2020 حيث قامت الشركة بالمساهمة في تطوير مبنى البلدية – خدمة الجمهور – وتركيب مصعد كهربائي للمبنى إضافة الى بناء موقف للسيارات وتأهيل ساحات المدارس لوقاية التلاميذ من الشمس والامطار. كما ساهمت الشركة في تعليم أبناء البلد في الجامعات والمعاهد الفلسطينية بترشيحات من البلدية وساعدت في توفير فرص عمل للعديد من أبناء البلد ممن رشحتهم البلدية. إضافة الى كل ما سبق دعمت الشركة العيادات الطبية والجمعيات وأنشطة أندية الشباب، كما تم تقديم مساعدات طبية للعائلات المحتاجة وبترشيح من البلدية.

مما يذكر أن الشركة توفر عدد من المنح الدراسية للطلبة المتفوقين للدراسة في جامعات وطنية وفي مجالات مختلفة ذات علاقة ورديفة لعمل الشركة، بالإضافة لقيام الشركة ودائرة البحث والتطوير فيها الى تعزيز العلاقة مع المراكز البحثية في الجامعات الوطنية من أجل تطوير جودة المنتجات والبحث عن خامات وجواهر مؤثرة وفعالة لإنتاج أدوية جديدة مبتكرة ، كما ستسعى الشركة لتعزيز العلاقة مع وزارة الصحة وكليات الصيدلة والكيمياء في الجامعات الوطنية من خلال توفير تدريب عملي في مرافقها وفي دعم إجراء دورات تدريبية في مجالات فنية وادارية ذات علاقة بالصناعة الدوائية.

Copy ©2024 PharmaCare, All Rights Reserved